الرئيسية / شركات / زين تحتفل بعيد الاستقلال -صور

زين تحتفل بعيد الاستقلال -صور

فيلادلفيا نيوز

 

أقامت شركة زين احتفالات جماهيرية ضخمة في حدائق الحسين بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، بمناسبة العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة.

وحسب بيان صحفي عن زين الاردن شارك في الاحتفال الذي استمر على مدار يوم كامل ما يزيد عن 70 ألف مواطن من مختلف أنحاء المملكة، حيث أقامت الشركة هذه الاحتفالات انطلاقاً من سعيها المستمر لمشاركة المواطنين والتواصل معهم في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية.

وبدأت احتفالات زين في متحف السيارات الملكيً، واشتملت على أنشطة وفقرات ترفيهية للأطفال والعائلات، كما استُكملت الاحتفالات في حدائق الحسين، حيث استمتع المواطنون خلالها بفقرات عديدة ، قدمها عدد من الإعلاميين المميزين.

وبدأت الفعاليات بإطلاق العلم الأردني في سماء عمان، كما اشتملت على عرض لفرقة موسيقات القوات المسلحة، تلاها فقرة الشاعر محمد الحجايا، وأداء مميز لفرقة معان للفلكلور الشعبي، وعروض جوية مميزة قدمها كل من نادي الطيران الشراعي الملكي الأردني، وفريق القفز الحر- العمليات الخاصة، ورف التراث الملكي، وفريق الصقور الأردن الملكية، تبعها فقرات غنائية متنوعة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.