الرئيسية / رياضة / زيدان حائر بين ناتشو ودانيلو قبل موقعة الحسم

زيدان حائر بين ناتشو ودانيلو قبل موقعة الحسم

فيلادلفيا نيوز

 

يمتلك المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، خيارين في الجهة اليمنى، لتعويض غياب داني كارفاخال، عن مباراة مالاجا، بسبب الإصابة.

ويكفي ريال مدريد، الفوز أو التعادل حينما يحل ضيفًا على مالاجا الأحد، في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني لحسم اللقب.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن زيدان إما يعتمد على البرازيلي دانيلو أو الإسباني ناتشو في مركز الظهير الأيمن، إلا أنها أرجحت إشراك الأخير بسبب غيابه عن مباراة سيلتا فيجو يوم الأربعاء الماضي، والتي انتصر فيها الملكي بنتيجة 4-1.

وأشارت الصحيفة، إلى أن زيدان اختار دانيلو لمباراة سيلتا فيجو وشارك لمدة 90 دقيقة، لذا من المرجح إراحته اليوم، إلتزامًا بأسلوب المداورة الذي يتبعه المدرب الفرنسي خلال الموسم الجاري.

ونوهت ماركا، أن التعادل يكفي الريال لحسم لقب الليجا، ولذلك لن يضطر زيدان للهجوم، ويحتاج لاعبًا بقدرات دفاعية جيدة، وفي هذه الحالة، فإن ناتشو يتفوق على البرازيلي.(كورة)

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.