السبت , أبريل 17 2021 | 6:05 م
الرئيسية / منوعات / زيارة لمنزل بارون المخدرات” بابلو اسكوبار”(صور)

زيارة لمنزل بارون المخدرات” بابلو اسكوبار”(صور)

فيلادلفيا نيوز

زار موقع Atlas Obscura إقامة الكولومبي “بابلو ايسكوبار”التي أصبحت أطلالا بعدما كانت  قصرا فخما .

ويوجد منزل “ملك الكوكايين” الراحل فوق على إحدى جزر “روساريو” المطلة على بحر الكاراييب ، على بعد ساعة بالمركب من مدينة “كارتاخينا” بكولومبيا.

 

وكانت الإقامة في عصرها الذهبي المصدر المورد  ل80 بالمائة من الكوكايين المنتشر عبر العالم، وقدرت ثروة ايسكوبار سنة 1989 ب 30 مليار دولار ، وصنفته مجلة “فوربيس” حينها بين العشر الأوائل الذين يتزعمون لائحة أغنياء العالم، لكنه قتل بعدها بأربع سنوات في مدينة “ميديلين” وعمره 44 عاما.

 

ولم يكن “ايسكوبار” يخفي ثراءه الفاحش ، فاقتنى 15 طائرة و 6 مروحيات ، وكان يتوفر على حديقة حيوانات خاصة في منزله، بها الكثير من وحيد القرن و الزرافات و الفيلة ، إضافة إلى حديقة للدينصورات التي أعيد ترميمها عظامها الأصلية التي  تعود لفترة ما قبل التاريخ.

 

وكانت الإقامة تحتوي إضافة إلى ما سبق على قصر ، وشقق مطلة على البحر ،و مسبح شاسع ومدرج لنزول المروحيات.وكان عدد الغرف بالمنزل 300 ، كل منها مرفق بحمام خاص مزود برشاش مياه (دش) من الذهب.

وكما يبدو في الصور ، كل هذا أصبح من الماضي ، واستعادت الطبيعة سلطتها على المكان لتحوله إلى أطلال تخفي الكثير من الحكايات المثيرة  .

1 (4) 4 (2) 5 6 (1) 8 (1)

 

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.