الرئيسية / فنون / “رويال غالا” يستعرض الموضة والفخامة العالمية في حدث فريد في دبي
هند بنت فيصل

“رويال غالا” يستعرض الموضة والفخامة العالمية في حدث فريد في دبي

فيلادلفيا نيوز

يعود حدث الموضة الراقي الأبرز في الإمارات العربية المتحدة “ذا رويال غالا” The Royal Gala في دورة جديدة هذا العام بشهدها فندق بالاتزو فيرساتشي في دبي، برعاية سموّ الشيخة هند بنت فيصل القاسمي. وهو الحدث الذي يهدف إلى ترسيخ مكانة وموقع الإمارات العربية المتحدة على خارطة الموضة العالمية.

تشارك في “رويال غالا” هذا العام باقة من المصممين من دول عدّة من أنحاء العالم، بما فيها إسبانيا، وكوبا، والمكسيك، وأيضاً من أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. كما يشهد الحدث مشاركة مميّزة من اتحاد مصممي أميركا اللاتينية FDLA. علماً أن حضور “رويال غالا” قائم على الدعوات الخاصة فقط، حيث يجمع في أجواء فندق بالاتزو فيرساتشي الرائعة مدعوين من المجتمع الراقي، إلى جانب نخبة من ممثلي وسائل الإعلام والمتاجر الفخمة. حيث أن “رويال غالا” هو أكثر من عرض للأزياء، إذ يقدّم فرصاً مثالية للتسوّق، وتسوده أجواء ممتعة تتخللها مسابقات في التجميل، وغيرها من النشاطات المتعلقة بالموضة، والجمال.

من جهتها، علّقت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي على هذا الحدث الحصري بالقول: “لقد أصبحت دبي منارة في المنطقة لكل جديد في عالم الموضة والتصميم بفضل حرص حكومتها على إطلاق المبادرات التي تدعم تقدّم هذا القطاع، وتشجّع الابتكار.ونخصّ بالذكر المبادرات التي أطلقها سموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، لدعم التطوير في دبي، بحيث تكون زخماً لعالم التصميم بما يتوافق مع احتياجات هذا القطاع من خلال احتضان المواهب وتشجيعها وفقاً لرؤية دبي 2021.”

وهي الأسس والقيم التي بنى عليها فريق إدارة “رويال غالا” اختياره من حيث المشاركين في حدث هذا العام، من حيث الفخامة، والأسلوب، والابتكار، وهي الشروط التي يتوجّب توافرها في رحلة بناء قطاع الموضة في دبي.

ومن المصممين الرائعين المشاركين في “رويال غالا” هذا العام أسماء من اتحاد مصممي أميركا اللاتينية: ياس غوازاليس من كوبا، ومانويل تيسكيراو من المكسيك، ومجموعة من المصممين الإسبان، مثل موسكادا، وبرتيغاز، وهانيبال لاغونا. كما يشهد الحدث تعاون دار الرفاهية “هاوس أوف هند” مع علامتي أكسسوارات الموضة  الإسبانية، بيمارا للأحذية الفاخرة، وماراجاي للحقائب الفخمة، في عرض مترف بكل المقاييس تحت رعابة الشيخة هند فيصل القاسمي. بينما يشارك من دول الخليج العربي مصممون مثل ألينا أنور كوتور، وإزمار، وباليد للحرف اليدوية، وسمير كرزابي هوت كوتور.

 

للحجز والاستفسارات يرجى التواصل على العنوان الإلكتروني:[email protected]

تابعونا أيضاً على إنستغرام@the_royal_gala وفيسبوك @theroyalgaladubai

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.