الرئيسية / رياضة / رونالدو يقود البرتغال للفوز على المجر و مواصلة التمسك بالوصافة

رونالدو يقود البرتغال للفوز على المجر و مواصلة التمسك بالوصافة

فيلادلفيا نيوز

 

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده إلى تحقيق فوز سهل على المجر (3ـ0) ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، و مواصلة مطاردة متصدر المجموعة المنتخب السويسري الفائز بدوره على لاتفيا بهدف لصفر.

و افتتح أندريه سيلفا التسجيل لأبطال أوروبا في الدقيقة 32، قبل أن يعزز كريستيانو رونالدو النتيجة بثنائية خاصة وقع عليها في الدقيقة 36 و 65.

و رفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، خلف سويسرا التي عززت صدارتها للمجموعة بفوز صعب على لاتفيا بهدف لصفر وقعه جوزيب دراميتش في الدقيقة 65.

فيما تجمد رصيد المجر عند النقطة 7 و لا تيفيا عند النقطة 3، في المركز الثالث و الخامس على التوالي.

و عن نفس المجموعة انتهى لقاء أندورا ضد ضيفه جزر فاروه بالتعادل السلبي (0ـ0)، حيث حقق منتخب جزر فاروه نقطته الثالثة في المركز الرابع، فيما جنى منتخب أندورا نقطته الأولى في التصفيات في أسفل الترتيب.

و تتأهل المنتخبات المتحصله على المراكز الأولى مباشرة إلى نهائيات كأس العالم. أما أفضل 8 منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع، فإنها تتأهل للملحق الأوروبي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.