الرئيسية / رياضة / رونالدو يتحدث عن مباراته ضد بايرن ميونخ وله طلب واحد

رونالدو يتحدث عن مباراته ضد بايرن ميونخ وله طلب واحد

فيلادلفيا نيوز

 

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى وسائل الإعلام، بعد قيادته فريقه لنصف نهائي دوري الأبطال، بتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى بايرن ميونخ يوم أمس.  

وقال صاروخ ماديرا: “بايرن ميونخ يسجل في كل مباراة، وقد أظهروا لنا أنهم فريق ممتاز، لكن ريال مدريد هو ريال مدريد، وأظهرنا أننا فريق خارق”.

وتابع رونالدو: “لقد اعتدنا على اللعب تحت الضغط، وهذا أمر جيد، ولا أعتقد أن هناك أي شكوك حول كوننا الأفضل في المباراة، وأن تسجل 6 أهداف ضد فريق كبايرن ميونخ هو أمر ليس بالسهل إطلاقا، لقد استحقينا العبور للدور القادم”.

وأجاب هداف المنتخب البرتغالي التاريخي حول ما إذا كان يستحق شارعا باسمه في مدريد: “أريد فقط أن أطلب عدم التصفير ضدي أبدا، أنا لا أكترث لأي شيء آخر، فقط لا أريد أن أسمعهم يصفرون ضدي، أنا دائما أعطي كل ما لدي للفريق، وعندما لا أسجل، أعمل بكل طاقتي للفريق”.

وأضاف: “لقد استفدنا من عدة أشياء في اللقاء وسنعمل على تلافي السلبيات في المباريات القادمة، لا زلنا لا نستطيع أن نشتم رائحة الكأس الثاني عشرة، لكنها تقترب أكثر وأكثر، أتمنى أن نحققها”.

وسجل كريستيانو 3 أهداف في مباراة الأمس، ليصل إلى الهدف 100 في دوري الأبطال، كأول لاعب في التاريخ يحقق هذا الرقم.( وكالات)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.