الرئيسية / منوعات / رضيع صيني يعود للحياة قبل إحراق “جثته” بلحظات

رضيع صيني يعود للحياة قبل إحراق “جثته” بلحظات

فيلادلفيا نيوز 

انفجر رضيع صيني في البكاء قبل لحظات من إحراق “جثته” بعد إعلان وفاته رسمياً على يد أطباء المستشفى الذي كان يتلقى فيه العلاج.
وقال موقع “لوفيغارو” الفرنسي اليوم، الخميس، نقلاً عن وسائل إعلام صينية، إن رضيعاً يبلغ شهراً واحداً كان على وشك الإحتراق، بعد إعلان وفاته واستخراج شهادة لهذا الغرض، بعد ما فشل الأطباء في علاجه من مرض خطير.
 
وقالت الصحيفة إن كلّ الإجراءات الضرورية كانت سليمة، وحُوّل الرضيع إلى مؤسسة مختصة في إحراق الجثث، في مقاطعة أنهوي شرق الصين، حسب وكالة الأنباء الرسمية.
 

لكن الرضيع انفجر بالبكاء والصراخ، فجأة ليعود إلى الحياة لحظات فقط قبل تحويله إلى رمادٍ، ليحوّل فوراً إلى المستشفى الذي كان يعالجه.

وقالت وكالة الأنباء الصينية إن الرّضيع المصاب بمرض وراثي يتمثل في تشوّهات في الجهاز التنفسي، في”وضع مستقرّ وأنه يستجيب للعلاج بشكل أفضل حالياً”.
 

وقالت الوكالة إن المستشفي أحال الطبيب الذي وقع شهادة الوفاة وطرد الممرضة المكلفة برعايته، وفتحت السلطات المحلية تحقيقاً في الأمر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.