الرئيسية / منوعات / رجل كوري جنوبي يقع في غرام وسادته وقرر ان يتزوجها

رجل كوري جنوبي يقع في غرام وسادته وقرر ان يتزوجها

فيلادلفيا نيوز

وقع رجل كوري جنوبي في غرام وسادته وقرر ان يتزوجها ،هذا ما قرره لي جين-غيو بعد ان بات متيما ولهانا بوسادته اليابانية التي تشتهر باسم ‘داكيماكورا’، وهي عبارة عن وسادة ضخمة ووثيرة وعادة ما تطبع عليها صورة احدى شخصيات الرسوم المتحركة النسائية او الرجالية المشهورة في اليابان.

ويقول المهووس جين – غيو البالغ من العمر 28 عاما انه يشعر بأن علاقة غرام حقيقية قد نشأت بينه وبين تلك الوسادة وان ذلك هو مادفعه اخيرا الى اتخاذ قرار عقد قرانه عليها في مراسم زواج رسمية تمت امام قس محلي وشهدت تلبيس الوسادة ‘فستان زفاف’ تم تصميمه لها خصيصا وسط تغطية اعلامية محلية واسعة النطاق.

ونقلت احدى وسائل الاعلام عن عدد من اصدقاء العريس جين-غيو قوله ان هذا الاخير مهووس بتلك الوسادة إلى درجة انه دأب على اصطحابها معه اينما ذهب الى درجة انه يحجز لها مقعدا خاصا بها عندما يذهب إلى مطعم او الى السينما ويطلب لها وجبة خاصة بها. << ياكله عنهااا طبعااا 

تجدر الاشارة الى ان هذه الزيجة الغريبة ليست الاولى من نوعها، فقبل بضعة اشهر عقد مهووس ياباني قرانه رسميا على خطيبته الافتراضية ‘نيني انيغاساكي’ التي ليس لها اي وجود على ارض الواقع 
بل هي شخصية متحركة من شخصيات لعبة ‘لاف بلاس’ الالكترونية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.