الرئيسية / خفايا / رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة “ناصر الشريدة “يقطع يده ويشحد عليها !!

رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة “ناصر الشريدة “يقطع يده ويشحد عليها !!

فيلادلفيا نيوز

عندما قابلت مواطنة عقباوية رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة “ناصر الشريدة ” على باب “الاسنسير” بعد معاناة اشهر وهي تطلب مقابلته لتشرح له واقعها الاسري وانها ام لثلاثة اطفال معاقين سمعيا ،مطالبة اياه بتوفير فرصة عمل ولو “مراسل او جنايني او حوت في بحر العقبة لاحد ابنائها اجابها بصلف وتعجرف ” العنوان غلط تحتاجي الملك او رئيس الوزراء لتحقيق طلبك ،، وسخر منها بقوله ايضا اذا وجدتي لي عمل معاه خبريني مشان اشتغل غير هالشغلة ..

طباعة الصفحة

تعليق واحد

  1. احمد رجا محمود خليل

    ام يوسف ذهبت لمقابلة وزير التعليم في الولاية ، وانا أتكلم هنا عن ولاية غرب استراليا، ذهبت لتشكوا له تلمحياً بالعنصرية بدرَ من بعض زملائها في المدرسة التي كانت تُدرَّس بها، كان بعضاً من التعليقات ينال غطأ رأسها. استقبلها الوزير بفتور بائن الحقة بشئ من السخرية، ادركت ام يوسف فحوى رسالتة، ذهبت لبرلماني منطقة سكناها، شكت لة المسألة وما واجهتة اثناء مقابلة الوزير لها.. قُصر الحديث …. تمت اقالة وزيرنا و عُوِضت ام يوسف بتعويضٍ قدرة 150000 دولار مع اعتذار رسمي من الوالي “Primer”ووعود قاطعة بأن لن يتكرر هذا، مع دعوةٍ رسمية للعودة لممارسة التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.