السبت , فبراير 27 2021 | 12:12 م
الرئيسية / منوعات / دفن ابنته… حية !!!! لإنه لا يحب الفتيات …

دفن ابنته… حية !!!! لإنه لا يحب الفتيات …

فيلادلفيا نيوز

اعتقلت السلطات في ولاية تريبورا الهندية رجلا حاول دفن ابنته الحية، التي تبلغ من العمر 9 سنوات، لولا تدخل والدتها في اللحظات الأخيرة.

وقام عبد الحسين بتقييد الفتاة وتكميم فمها أثناء غياب زوجته عن المنزل، قبل أن يجهز حفرة في الفناء الخلفي للمنزل، ثم قام بوضع الصغيرة فيها وبدأ يهيل التراب عليها، وفق ما ذكرت صحيفة “اكسبرس” البريطانية.

وعادت الوالدة في الوقت المناسب وذلك عندما وصل التراب إلى مستوى صدر الطفلة، فبدأت بالبحث عنها. وانهال الجيران بالضرب على الوالد الذي كان قد وضع سلة من القش على رأس الطفلة لإخفائها، بعد عثورهم عليها.

واستدعى الجيران الشرطة التي ألقت القبض على الرجل. وأظهرت التحقيقات إن الدافع وراء جريمته هو كرهه للفتيات، وقد أودعت قضيته إلى المحكمة بتهمة الشروع في القتل.

ويذكر أن حادثة مشابهة وقعت قبل أربعة أشهر لطفلة في السابعة من العمر، تم دفنها حية من قبل عمها وعمتها، في أحد حقول منطقة “يوتار براديش” قبل أن تنجح في شق طريقها إلى خارج الحفرة، وإبلاغ الشرطة عن الجناة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.