الأربعاء , فبراير 24 2021 | 8:12 م
الرئيسية / منوعات / دبي: آسيوي ينحر زوجته لمطالبتها المستمرة بالإنجاب

دبي: آسيوي ينحر زوجته لمطالبتها المستمرة بالإنجاب

فيلادلفيا نيوز

اتهمت النيابة العامة في دبي رجلاً من جنسية دولة آسيوية، بقتل زوجته نحراً، ومحاولة الانتحار، لمطالبتها المستمرة له بإنجاب الأطفال، مضيفة أنه يعاني مرضاً يجعله غير قادر على الإنجاب.

وقالت النيابة، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، إن المتهم البالغ 40 عاماً، قتل زوجته عمداً مع سبق الإصرار، عبر قطع جزء من عنقها، وتحديداً القصبة الهوائية، بوساطة سكين، مؤكدة أنه استغل إغماض زوجته عينيها أثناء وجودهما على السرير، ووثب فوقها، وخنقها بكلتا يديه، حتى خارت قواها وأُغمي عليها، ثم أحضر سكيناً من المطبخ، وذبحها من العنق، مضيفة أنه حاول بعدها الانتحار، إلا أنه فشل، فأبلغ الشرطة.

ثم تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. وبينت أوراق الدعوى إقرار الزوج بنحره زوجته، «بسبب إلحاحها عليه بضرورة الإنجاب، على الرغم من أنه يعاني علة مرضية تمنعه من ذلك». وأكد الزوج أنه اتخذ قراراً بالانتحار قبل الواقعة بثلاثة أيام، لكنه فكر في زوجته، وفي أنها ستكون وحيدة من بعده، فقرر أن يقتلها، ثم يلحق بها (ينتحر).

يذكر أن الزوجة كانت نائمة على السرير، فحاول خنقها، إلا أنها قاومته بشدة، وسقطا أرضاً، عندها توجه إلى المطبخ وأحضر سكيناً، ثم قطع قصبتها الهوائية، ففارقت الحياة على الفور.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.