الرئيسية / من هنا وهناك / دائرة شوؤن القصر في حكومة دبي ومركز برافيا” ينظمان فعالية” عيال زايد”

دائرة شوؤن القصر في حكومة دبي ومركز برافيا” ينظمان فعالية” عيال زايد”

فيلادلفيا نيوز

برعاية وحضور الشيخ محمد بن مكتوم ال مكتوم  نظمت دائرة شوؤن القصر في حكومة دبي  بالتعاون مع مركز برافيا للتجميل فعالية” عيال زايد” ، وذلك بمزرعة مبارك السويدي بمنطقة الخوانيج  ، بحضور مبارك السويدي وصفاء السالمي مديرة التسويق بمركز برافيا ، والاعلامية عالية الشبلي و المذيع هاني الغص ونجم التواصل الاجتماعي ابوضاحي  .

تضمنت الفعالية يوما مفتوحا للأطفال الايتام ضمن فعاليات عام زايد الخير حيث قدمت فقرات ترفيهية للأطفال الايتام لادخال السرور علي أنفسهم بمشاركة مركز برافيا للتجميل وعدد من من الجهات الراعية في اطار دعم الاعمال الخيريه والفعاليات المجتمعية

واكدت صفاء السالمي ان مشاركة المركز بفعالية “عيال زايد ”   يأتي ضمن خطة المركز في  في دعم الفعاليات ذات الطابع الإنساني وبخاصة التي توجه لصالح الايتام و المعاقين والاسر المتعلقة.

وأضافت : ان برنامجنا الخاص بالمسؤولية المجتمعية سوف يواصل مشاركته على مدى العام الحالي في فعاليات مئوية زايد ليكون ذلك امتدادا لما قمنا به في عام الخير خلال العام الماضي.

وفي ختام الحفل تم تكريم الاطفال وتوزيع الهدايا عليهم وسط اجواء من الفرح والسعادة .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.