الرئيسية / منوعات / حفيدة عائلة بورقيبة تخطف قلوب الفرنسيين

حفيدة عائلة بورقيبة تخطف قلوب الفرنسيين

فيلادلفيا نيوز

سونيا بن عمار، المغنية والعارضة والممثلة الفرنسية من أصل تونسي تسير بخطى ثابتة على طريق الشهرة، كما يدل الاهتمام الكبير الذي استقطبته في اسبوع ميلانو الأخير للموضة.

النجمة الصاعدة

sonia-ben-ammar-dolce-gabbana

هكذا كانت الحسناء ذات الـ 17 ربيعاً، موضوع مقال نشرته مجلة “فوغ ” الشهيرة أمس تحت عنوان “تعرف على الفنانة الفرنسية التي خطفت قلوبنا من الصف الأول لعرض دولشي آند غابانا”. وإذ تغنت المجلة بالجميلة التي أدارت الرؤوس بشعرها الكستنائي الحريري وبشرتها الناعمة الملمس الناصعة البياض كـ”البورسلين”، فهي توقعت للصبية الحديثة نسبياً على منابر عروض الأزياء، مكاناً في الصدارة.

السيدة الأولى

Jappeloup-344905

ومن يعلم أن المناسبة المذكورة ازدانت بباقة من أجمل العارضات الفاتنات، سيدرك تماماً، مدى السحر الذي تشع منه عينا هذه الصبية، كريمة المنتج والموزع السينمائي ورجل الاعمال المعروف طارق بن عمار، وزوجته الممثلة البولندية بيتا بن عمار.

MV5BMjM1MzI2NzE3MF5BMl5BanBnXkFtZTgwOTI1MTY2NzE@._V1_UY1200_CR85,0,630,1200_AL_

يُشار إلى أن طارق هو ابن شقيق سيدة تونس الأولى سابقاً، وسيلة بورقيبة. وللمليونير باع طويل في مجال الاعلام، تشارك مع رئيس وزراء إيطاليا الأسبق سليفيو بيرلسكوني في مشاريع سابقة كما كان مستشاراً للأمير الوليد بن طلال.

علاقتها ببروكلين بيكهام

Brooklyn-and-Sonia-344916

كما لفتت سونيا انتباه البريطانيين بقوة العام الماضي، حين ارتبطت عاطفياً ببروكلين بيكهام، نجل ديفيد وفيكتوريا، الذي قضت معه أوقاتاً طيبة، كما تبين الصور التي التقطت لهما في جزر المالديف وباريس وغيرهما. وفي رصيدها مجموعة أغاني وفيلمين وأعمال تلفزيونية، كما أنها تسجل حالياً ألبومها الغنائي الأول.

be82db14465584bda2ad9da0be99005a

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.