الجمعة , مارس 5 2021 | 6:39 ص
الرئيسية / منوعات / حرب أفلام الـ”جنس” و”نجوم الدعارة” تشتعل بين لبنان وإسرائيل!!!

حرب أفلام الـ”جنس” و”نجوم الدعارة” تشتعل بين لبنان وإسرائيل!!!

فيلادلفيا نيوز

في تطورٍ لافت، كشفت صحيفة “The israeli Daily” أن إسرائيل تبحث عن نجمة إباحية مميّزة تخطف الأضواء من “نجمة البورنو اللبنانية” ميا خليفة.

واعتبر وزير الإقتصاد الإسرائيلي وزعيم حزب البيت اليهودي، نفتالي بينيت أنّ خليفة استطاعت بالرغم من عمرها الصغير إثارة ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي، وأضحت موضوع علاقات دولية. وكشف إلى أنّه يتطلّع لإيجاد نجمة يهودية مثل خليفة التي انتشرت صورها بشكل سريع عبر “تويتر” والوسائل الأخرى مؤخرًا.

ونقلت الصحيفة عن المتحدث الرسمي باسم بينيت أنّ الوزير يُدرك حجم الضرر الإقتصادي الذي يُمكن أن يسببه تفكير بعض المواطنين أنّ الفتيات الساخنات يأتين من لبنان، وقال بينيت: “الجميع يعرف أنّ الأجساد الجميلة في المشرق العربي توجد في (إسرائيل)، وتل أبيب مكان مركزي في المنطقة”.

وحثّ الوزير لإطلاق بحث عن نجمة إسرائيلية موهوبة تضاهي خليفة، وقال: “نتطلّع إلى شابة محترفة يُمكنها أن تتفوق على هذا التقليد اللبناني”. وعن مواصفات الفتاة الإباحية الإسرائيلية، لفت إلى ضرورة أن تكون مرنة، وقال إنّه يمكن أن يجدها بين جنديات الجيش لأنّ الفتاة التي تحمل سلاحًا تبدو ساخنة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.