الرئيسية / رياضة / جملة من العقوبات بحق الوحدات والفيصلي

جملة من العقوبات بحق الوحدات والفيصلي

فيلادلفيا نيوز

أوقعت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، اليوم الثلاثاء، جملة من العقوبات بحق أندية في دوري المحترفين ومختلف الدرجات.

وجاءت هذه العقوبات بناء على تقارير ومراقبي المباريات في الجولة الخامسة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ومن أبرز القرارات التي اتخذت، إيقاع عقوبات بحق ناديي الوحدات والفيصلي، على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين أخيراً.

وقررت اللجنة؛ إغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم، الدرجة الأولى) في أول مباراتين رسميتين لنادي الوحدات على أرضه، مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة أشد، وتغريمه مبلغ 750 دينارًا، لقيام جمهوره بسب جمهور الفريق المنافس، و1500 دينار لقيام جمهوره بإلقاء زجاجات المياه على أرضية الملعب، و500 دينار لعدم توجه لاعبيه لمصافحة الحكام بعد نهاية المباراة.

كما قررت اللجنة إيقاف رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ 500 دينار، لنزوله إلى أرض الملعب بعد نهاية المباراة، وإيقاف عضو مجلس إدارة نادي الوحدات إياد الشملتي مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ 500 دينار، لنزوله إلى أرض الملعب بعد نهاية المباراة، وإيقاف لاعب نادي الوحدات حمزة الدردور 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 2000 دينار، لقيامه بالاعتداء على المنافس.

كما قررت اللجنة إغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم، الدرجة الأولى) في أول مباراتين رسميتين لنادي الفيصلي على أرضه، مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة أشد وتغريم نادي الفيصلي مبلغ 750 دينارًا، لقيام جمهوره بسب المنافس، ومبلغ 1500 دينار لقيام جمهوره بإلقاء زجاجات المياه على أرضية الملعب، و500 دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من الملعب المعني أو من الاتحاد، لقيام الجمهور بتكسير المقاعد وإلقائها في الملعب، و500 دينار بسبب عدم مصافحة لاعبيه للحكام بعد نهاية المباراة.

كما تقرر معاقبة نادي ذات راس بتغريمه مبلغ 500 دينار، بسبب عدم مصافحة لاعبيه للحكام بعد نهاية المباراة امام الجزيرة.

وتغريم نادي ذات راس مبلغ 200 دينار، بالإضافة إلى قيمة الأضرار المادية المترتبة على ذلك، وذلك لقيام مدرب الفريق بخلع كاميرا المراقبة داخل نفق اللاعبين أثناء المغادرة إلى غرف الملابس.

وإيقاف المنسق الإعلامي لنادي ذات راس أيمن الشلوح 6 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار، بسبب سبه الحكم الرابع وحكم الساحة.

كما تقرر تغريم نادي الحسين إربد 500 دينار، بسبب عدم مصافحة لاعبيه للحكام بعد نهاية المباراة، وتغريم نادي شباب العقبة 500 دينار، بسبب حضور مدرب حراس مرمى فريق شباب العقبة للمؤتمر الصحفي، بدلًا من المدير الفني.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.