الرئيسية / جامعات / جامعة البترا تستعد لإقامة اليوم الوظيفي الثاني عشر

جامعة البترا تستعد لإقامة اليوم الوظيفي الثاني عشر

فيلادلفيا نيوز

 

وجهت جامعة البترا دعوة مفتوحة للشركات والمؤسسات العاملة في القطاعين الخاص والعام في  الأردن للمشاركة في اليوم الوظيفي الثاني عشر والذي ينظمه صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في عمادة شؤون الطلبة، التعاون مع وزارة العمل بهدف فتح قنوات التواصل بين الطلبة الخريجين وأصحاب العمل، من أجل توفير فرص التدريب والتوظيف للخريجين، وتزويد الهيئات والمؤسسات بالكفاءات الوظيفية.

وتنطلق فعاليات اليوم الوظيفي تحت رعاية رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا يوم الثلاثاء الموافق 16/5/2017 في الصالة الرياضية داخل الحرم الجامعي.

وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور غازي أبو زيتون إلى أنه ولغاية إنجاح هذه الفعالية، قامت الجامعة بتجهيز الصالة الرياضية المتعددة الأغراض في مبنى عمادة شؤون الطلبة بمستلزمات لقاء الطلبة ومقابلتهم، كما سيتم إتاحة الفرصة لجميع المؤسسات المشاركة التعريف بأعمالها وخدماتها، من خلال وضع كتيباتها ومنشوراتها في قاعة المعارض.

 وأضاف أبو زيتون أن باب التسجيل للمؤسسات الراغبة بالمشاركة مفتوح لغاية الحادي عشر من أيار المقبل دون أية رسوم ويقتصر فقط على تعبئة النموذج الخاص بالمشاركة والمتوفر في مكتب صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في الجامعة، مضيفًا أن بإمكان الشركات تعبئة الطلب إلكترونيًا وارساله بالبريد الإلكتروني.

 يشار إلى المعرض الوظيفي الحادي عشر الذي نظمته الجامعة السنة الماضية شارك فيه ما يفوق عن سبعين شركة ومؤسسة وطنية ودولية فاعلية في سوق العمل المحلي والإقليمي. 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.