الرئيسية / منوعات / تويتر يعلن عن أشهر ثلاث “تغريدات” على شبكته الاجتماعية

تويتر يعلن عن أشهر ثلاث “تغريدات” على شبكته الاجتماعية

فيلادلفيا نيوز 
أعلنت شبكة التواصل الاجتماعى “تويتر” عن خلاصة عام 2013 على موقعها الاجتماعى، حيث قامت بتجميع بعض الأحداث وتصنيفها إلى عدة أقسام مختلفة، وقامت فيها بإبراز ثلاث تغريدات تصفهم تويتر بأنهم تغريدات ذهبية تم مشاركتها أكثر من 350 ألف مرة، وفقا لما تشير إليه الأرقام.
 
ووفقا لما جاء على مدونة “تويتر” فإن التغريدة الذهبية الأولى هى للممثلة “ليا ميشيل” عن وفاة شريكها الممثل “كورى مونتيث”، والتى أرفقت فيها مع التغريدة صورة لهما معا، وقالت فى تغريدتها “شكراً لكم جميعاً لمساعدتى فى هذه اللحظة مع حبكم الرائع ودعمكم لى، وسيظل كورى فى قلبى إلى الأبد”، حيث تم إعادة مشاركة هذه التغريدة بما يصل إلى 408,000 مرة.
 
وجاءت التغريدة التى أعلنت وفاة الممثل “بول ووكر” عبر حسابه الرسمى عقب وفاته فى المركز الثانى، والتى تمت مُشاركتها بعدد 400367 إعادة تغريد.
 
أما تغريدة المغنى “نيال هورن” التى احتفل فيها بعيد ميلاده العشرين معبرا عن فرحته إنه لم يعد مراهقا بعد الآن، فى المركز الثالث بنصيب 367286 مشاركة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.