الرئيسية / السلايدر / تشغيل 15 رادار ثابت وكاميرا بشوارع عمان اليوم

تشغيل 15 رادار ثابت وكاميرا بشوارع عمان اليوم

فيلادلفيا نيوز

بدأت أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدارة السير المركزية واعتبارا من صباح اليوم الخميس وضمن مشروع الرقابة الآلية المشترك بين الأمانة ووزارة البلديات ، بالتشغيل التجريبي لـ ( 15 ) رادار ثابت وكاميرا على شوارع وتقاطعات داخل حدود أمانة عمان الكبرى.

وقال مدير الإدارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري أن هذه المرحلة ستشمل (12) رادار ثابت لضبط السرعة الزائدة ، وثلاث كاميرات لضبط قطع إلإشارة الضوئية الحمراء والسرعة الزائدة.

وبين أن مواقع الكاميرات تشمل إشارات شارع عبدالله غوشة ، القيسية وإشارة اللبن ، كما تشمل الرادارات شارع الستين بواقع أربعة ، وإثنان على شارع الملك عبدالله الثاني و شارع الملكة زين الشرف ، وردار لكل من شوارع مادبا ، الحرية ، المدينة المنورة ، و عرار . ولفت الفاعوري أن التشغيل سيكون تجريبي مؤقت لغايات الضبط والتجريب واعلام السائقين وسيتم الإعلان عن التشغيل الفعلي لها في وقت لاحق ، مشيرا الى أنه تم تزويد المواقع المشار اليها بشواخص السرعات المحدده و التحذيرية ودهان المسارب.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.