الرئيسية / منوعات / تسريبات “آيفون 8” تكشف عن أسرار “أبل” النفيسة

تسريبات “آيفون 8” تكشف عن أسرار “أبل” النفيسة

فيلادلفيا نيوز

 

نشرت تقارير إخبارية عديدة أنباء عن آخر التسريبات المتعلقة بهاتف شركة “أبل” الأمريكية الأحدث “آيفون 8″، والذي يكشف عما وصفته بـ”أسرار نفيسة” تجهزها الشركة لمنتظري الهاتف.
ونشرت مجلة “فوربس” الأمريكية تقريرا حول مجموعة الأسرار التي تجهزها “أبل” لعشاق هاتفها “آيفون”، الذي سيتم إعادة تصميمه بصورة جذرية في النسخة المرتقبة.

نقدم لكم في التقرير التالي مجموعة من أبرز تلك الأسرار، التي تجهزها “أبل” لمنتظري “آيفون 8”:

— الشحن اللاسلكي السريع:

ستضاعف تلك التقنية من قدرات الشحن الخاصة بالهاتف بنحو 3 أضعاف عن الشحن السلكي السريع الذي تزود به “أبل” النسخ السابقة.

وتمتلك تلك التقنية ميزة رئيسية، وهي أنها ستتخلص من فكرة ارتفاع درجة حرارة الهاتف نتيجة الشحن السلكي، وهو ما قد يعرضها للانفجار أو الإغلاق المفاجئ.

— زجاج مبرد:

تواجه دوما شركات التقنية مشكلة رئيسية مع ارتفاع درجة حرارة هواتفها، وهو ما يعرضها للانفجار في بعض الأحيان، ولكن “أبل” دعمت هاتفها “آيفون 8” بزجاج مدعم بطبقة “جرافيت” جديدة ستحمي مستشعر اللمس ثلاثي الأبعاد الجديد، وسيقلل من درجة حرارة الجهاز بصورة كبيرة.

— هيكل ألمنيوم:

يبدو أن “أبل” تسعى بكل قوة لتصميم هاتف قوي، لذلك اعتمدت في نسختها الأحدث على هيكل معدني من الألمنيوم غير قابل للكسر أو الخدش.

كما أن الهيكل الجديد المخصص لـ”آيفون 8″ سيساهم بصورة كبيرة في تبريد الجهاز، نظرا لما هو معروف من قدرات تلك المادة المعدنية على امتصاص درجات الحرارة المرتفعة وتبريدها بصورة كبيرة.

— العيب:

ولكن تشير “فوربس” إلى أن تلك التقنيات يمكن أن تكون بمثابة مشكلة لمنتظري “آيفون 8″، لأنها سترفع سعر الجهاز بصورة كبيرة، وما قد يجعله يصل إلى حاجز الألف دولار أمريكي، وهو ما سيشكل أزمة كبيرة في المبيعات المتوقعة له.

سبوتنيك

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.