الجمعة , مارس 29 2024 | 12:11 ص
الرئيسية / شركات / تخفيضات الملكية الأردنية لشهر تشرين اول تطال 40 وجهة على الشبكة

تخفيضات الملكية الأردنية لشهر تشرين اول تطال 40 وجهة على الشبكة

فيلادلفيا نيوز

 

تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية إبتداءً من اليوم وحتى الثامن من شهر تشرين أول (أكتوبر) الجاري أسعاراً مخفضة على تذاكر سفرها تطال 40 وجهة على شبكة خطوطها.

وتتراوح أسعار تذاكر السفر والتي تشمل الضرائب بموجب هذا العرض ما بين 49 ديناراً إلى العقبة و569 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، فيما هبطت الأسعار إلى بيروت، لارنكا وأثينا إلى 179 ديناراً و199 ديناراً إلى مدن السعودية والإمارات والكويت و239 ديناراً إلى محطات الشركة في العراق و259 ديناراً إلى الخرطوم وتونس والجزائر و369 ديناراً إلى الوجهات الأوروبية و379 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور .

وفيما يتعلق بالمسافرين القادمين إلى الأردن من المحطات الخارجية فإن الملكية الأردنية توفر لهم أيضاً خلال مدة العرض أسعاراً تشجيعية مخفضة سواء كانوا قاصدين عمان أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية .

واستثنى العرض الجديد من التخفيضات تذاكر السفر لرحلات الشركة بين عمان وكل من القاهرة، اسطنبول، تل أبيب، الدوحة وكوبنهاجن، فيما يمكن السفر بتذاكر عرض أكتوبر الى باقي الوجهات على مدى فترة زمنية طويلة تصل إلى نحو سبعة أشهر إبتداءً من 1/11/2018 وحتى 20/5/2019 بإستثناء الفترات الواقعة بين 15/12/2018 وحتى 10/1/2019 وكذلك الفترة من 15/4/2019 الى 4/5/2019، على أن لا تقل فترة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تتجاوز 30 يوماً.

المسافرون الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال فترة البيع المذكورة بمقدورهم تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائــم الجديـد Royal Club.

كما يمكن للركاب من وإلى وجهات الملكية الأردنية في أميركا الشمالية والشرق الأقصى إصطحاب حقيبة سفر واحدة مجاناً بوزن 23 كغم، بينما يستطيع المسافرون الآخرون من وإلى باقي الوجهات دفع رسوم بسيطة بدل حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أعرب عن تقديره لتجاوب المسافرين المستمر مع عروض البيع التي توفرها الشركة لعملائها بشكل متواصل ودون إنقطاع، مؤكداً حرص الملكية الأردنية على أن تبقى على إتصال دائم مع جمهورها وإتاحة المزيد من فرص الشراء أمامهم بأسعار تشجيعية على مدار السنة، وبشكل يمكنهم من تخطيط رحلاتهم مبكراً .

ودعا بيشلر المسافرين إلى سرعة إستثمار هذه الأسعار وشراء التذاكر خلال مدة البيع المحدودة عبر زيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني  www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها في الأردن وحول العالم .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com