الأحد , أكتوبر 13 2019 | 11:28 م
الرئيسية / رياضة / تحليل: فكرة التعاقد مع وليام غالاس تبدو منطقية لبرشلونة

تحليل: فكرة التعاقد مع وليام غالاس تبدو منطقية لبرشلونة

فيلادلفيا نيوز

مع انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا يبقى اللاعبون المسرحون من أنديتهم متوافرين للتعاقد معهم وهناك عدة أسماء مميزة ومازالت قادرة على العطاء يمكنهم أن ينضموا لأي فريق ويقدموا له الإضافة ومنهم المدافع الفرنسي الصلب وليام غالاس.

برشلونة لم يستطع أن يتعاقد مع أي مدافع هذا الصيف وهو الذي بحاجة إلى تعزيز دفاعاته على الأقل حتى الانتقالات الشتوية.. فكرة ضم غالاس (36 عاماً) والذي أنهى عقده توتنهام تبدو منطقية لبرشلونة لما يملكه من خبرة كبيرة ومازال قادراً على العطاء وهو بديل جيد جداً لجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو ولن يُكلف البرسا شيئاً سوى راتبه المتواضع تقريباً.

يستطيع برشلونة أن يستخدمون غالاس في المباريات السهلة وإراحة المدافعين الأساسيين للمباريات الأصعب وهو بخبرته العريضة وصلابته سيكون إضافة لدفاع البرسا بلا شك علاوة على تمرسه في مركز قلب الدفاع التي كسبها من احترافه مع الأرسنال وتشلسي وتوتنهام ومن قبلهم مارسيليا.

هي فكرة منطقية من وجهة نظري ويبقى أفضل الحلول المتوافرة حالياً في ظل غياب كارليس بويول المصاب على الدوام والشاب بارترا قليل الخبرة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.