الثلاثاء , يونيو 22 2021 | 2:24 م
الرئيسية / منوعات / تحذير الى كل من تصله هذه الرسالة على “WHATSAPP”

تحذير الى كل من تصله هذه الرسالة على “WHATSAPP”

فيلادلفيا نيوز

حذر العديد من خبراء أمن المعلومات من التعامل مع الرسائل المفبركة عبر تطبيق “واتس آب” والتي حملت شكل الرسالة التحذيرية من قبل اشخاص يدعون انهم مدراء في الشركة.

ويطلب هؤلاء من المستخدمين إرسال الرسالة الى جميع الاشخاص في قائمة الاتصال الخاصة بهم، من أجل التأكد من مدى فعاليتهم ونشاطهم على التطبيق، لا سيما وأن هناك فقط 530 حساباً متاحاً متبقياً للهواتف الجديدة. وفي حال عدم ارسالها، سوف تتحول حسابات المستخدمين الى حسابات غير فعالة مع امكانية فقدان قائمة الاصدقاء. كما تشير الرسالة الى أن تحديثاً سيطرأ على التطبيق في غضون 24 ساعة يشمل تصميماً جديداً ولوناً جديداً.

وفي جميع الأحوال يجب على من يتلقى هذه الرسائل عدم التقيد بنصها لانها غير صادرة رسمياً عن ادارة “واتس آب” وتحمل اسماً مزيفاً.

والجدير بالذكر أن تطبيق “واتس آب” رد على  مثل هذه الرسائل سابقاً، مشيراً الى انها “خدعة ولا تمت الى الواقع بصلة”. ودعا مستخدمي “واتس آب” الى “تجاهلها”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.