الرئيسية / اقتصاد / ” تجار المواد الغذائية” تزور العقبة للإطلاع على استعدادتها لشهر رمضان

” تجار المواد الغذائية” تزور العقبة للإطلاع على استعدادتها لشهر رمضان

فيلادلفيا نيوز

 

-يبدأ مجلس إدارة النقابة العامة لتجار المواد الغذائية وأعضاء من هيئتها العامة وتجار ومستوردين للمواد الغذائية زيارة إلى مدينة العقبة يوم غد الأربعاء للاطلاع على استعدادات الأجهزة المعنية فيها لشهر رمضان الفضيل وإعطاء المواد الغذائية أولوية بعمليات التخليص.

وحسب نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق سيلتقي الوفد على مدار يومين مع رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة والمفوضين المعنين ومدير شركة تطوير العقبة ومدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ بالإضافة لزيارة مختبرات ابن حيان المتخصصة بفحص العينات المستوردة.

وأشار الحاج توفيق في تصريح صحافي الثلاثاء إلى أن الوفد سيزور كذلك ميناء الحاويات وساحة (4) إلى جانب عقد لقاء مع شركة ميناء الحاويات التي تدير ميناء العقبة، والجهات الرقابية من غذاء و دواء و زراعة وجمارك.

وبين أن الزيارة تأتي في ظل استعداد النقابة لاستقبال شهر رمضان الفضيل ومناقشة بعض القضايا والتحديات والتعاون مع الجهات المعنية بمدينة العقبة لضمان انسياب حركة السلع والبضائع والمواد الغذائية وبخاصة الرمضانية للسوق المحلية بكل سهولة ويسر.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.