الرئيسية / اقتصاد / تجارة الاردن تؤكد حرصها على تسويق المملكة استثماريا

تجارة الاردن تؤكد حرصها على تسويق المملكة استثماريا

فيلادلفيا نيوز

 

 اكد ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة حرص الغرفة على تسويق الاردن استثماريا والتعريف بالفرص المتاحة خلال المؤتمرات واللقاءات الدولية التي تشارك فيها.

وقال في بيان صحافي اليوم الثلاثاء ان الغرفة تسعى خلال اللقاءات التي تعقدها مع غرف التجارة العربية والشرق الاوسط لجذب الاستثمارات واقامة مشاريع مشتركة على ارض المملكة.

واوضح حمادة الذي يشغل منصب النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة الاردن ان البيئة الاستثمارية والفرص المتاحة بالمملكة والمزايا التي توفرها القوانين حاضرة باستمرار في جميع اللقاءات والانشطة التي تجريها الغرفة.

واشار الى لقاءات وندوات عقدت في دبي مؤخرا، بمشاركة مسؤولي الحكومات والمعنيين بالهيئات الاستثمارية بالعديد من الدول، حيث تم بحث فرص تعزيز التعاون الاقتصادي وتسهيل الإجراءات الاستثمارية الخاصة بالتنمية المستدامة.

واكد حمادة أن السياسات الاقتصادية التي انتهجتها المملكة نجحت في جذب عدد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة خلال الاعوام الأخيرة وذلك بفعل المناخ الاستثماري الذي تتمتع به الاردن وحزمة القوانين والحوافز ما جعلت من المملكة مقصدا للاستثمار وبوابة لدخول اسواق المنطقة.(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.