الجمعة , يناير 28 2022 | 1:13 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / تأجيل النظر بقضية بني ارشيد الى الثامن من شباط

تأجيل النظر بقضية بني ارشيد الى الثامن من شباط

فيلادلفيا نيوز

عقدت محمكة امن الدولة جلسة صباح اليوم الثلاثاء لمواصلة النظر بقضية نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد حيث قررت المحكمة بتأجيل النظر بالقضية الى تاريخ 8/2/2015 حتى يتسنى لهيئة الدفاع تقديم المرافعة النهائية في القضية.

وفي تفاصيل الجلسة ناقشة هيئة الدفاع شاهد الدفاع الاستاذ مراد العضايلة القيادي في الحركة الاسلامية حيث وجهت هيئة الدفاع للشاهد سؤال: هل تم نشر تصريحات زكي بني رشيد على موقع جماعة الاخوان ام لا؟ فاجاب شاهد الدفاع بان نه لم يتم نشر هذا التصريح على موقع الجماعة .

 وابرزت هيئة الدفاع تقرير شاهد النيابة العامة الرائد محسن عطالله والذي يشير فيه بان مقال زكي بني ارشيد قد نشر على موقع الجماعة واوضحت هيئة الدفاع بان تقرير شاهد النيابة العامة ينقضه شهادة رئيس قسم الاعلام والمسؤول عن موقع الجماعة الاستاذ مراد العضايلة .

وبدوره طالب مدعي عام محكمة امن الدولة برفض بينات هيئة الدفاع واسناد تهمة تعكير صفو العلاقات بين دول شقيقة وبدورها طالبت هيئة الدفاع امهالها لغاية تقديم مرافعتها النهائية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.