الرئيسية / منوعات / بيع لوحة سيارة في دبي بـ 33 مليون درهم

بيع لوحة سيارة في دبي بـ 33 مليون درهم

فيلادلفيا نيوز

 

بيعت لوحة السيارة رقم “D 5 دبي” مقابل 33 مليون درهم، وذلك في في مزاد نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي اليوم.

وطرحت الهيئة خلال مزاد علني هو الثاني والتسعين لها نظمته اليوم، اللوحة “5 D” بقيمتة إسمية مليون درهم، إضافة الى س 80 رقماً مميزاً للوحات المركبات تتضمن أرقاماً من الفئات الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية.

ويؤكد المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة، أحمد هاشم بهروزيان، أن القيمة الاسمية للرقم لا تعني أمراً مهماً، لأنها تحدد القيمة المالية المبدئية للرقم الذي يبدأ به المزاد، وممكن أن ترتفع تلك القيمة خلال المزايدة إلى مبلغ يزيد أضعافاً على قيمة الرقم الاسمية.

وأوضح بهروزيان أن شروط المشاركة في المزاد تسمح لأي شخص امتلاك أي عدد من الأرقام، وأن يكون لديه ملف مروري ساري المفعول في إمارة دبي، كما ينبغي على الراغبين في المشاركة في المزاد إيداع شيك تأمين بقيمة 25 ألف درهم تأميناً قابلاً للرد في حال لم يرسُ عليه رقم من المزاد، ودفع رسم اشتراك بقيمة 120 درهماً، ويجب على المزايد دفع مستحقات الأرقام خلال 10 أيام عمل، حتى لا يصادر مبلغ التأمين ويدخل ضمن قائمة غير الملتزمين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.