السبت , مارس 23 2019 | 2:44 ص
الرئيسية / stop / بيع لوحة سيارات مميزة بمبلغ 1.4 مليون درهم بالامارات

بيع لوحة سيارات مميزة بمبلغ 1.4 مليون درهم بالامارات

فيلادلفيا نيوز

بيعت أمس السبت، لوحة سيارات معدنية بأعلى قيمة مالية، في مزاد “عام زايد” العلني، والذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

وتم عرض خلال المزاد 80 رقما مميزا، من بينها 6 أرقام تمثل تواريخ فارقة في حياة مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وفقا لصحيفة “الإمارات اليوم”.

وبيع الرقم الأعلى، بقيمة مليون و400 ألف درهم، لكونه يمثل تاريخ اللقاء الأول بين الراحلين الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، لوضع اللبنة الأولى للاتحاد.
وبلغت قيمة الأرقام الستة مليونا و723 ألف درهم، وستخصص لأعمال خيرية.

وتضمنت الأرقام الـ 6 المميزة من الفئة التي خصص ريعها للأعمال الخيرية، الرقم (Z1918) ويرمز إلى العام الذي ولد فيه الشيخ زايده، والرقم (Z1946) الذي يرمز إلى تاريخ تولي الشيخ زايد حكم مدينة العين، والرقمين (Z1968) و(Z68) اللذين يرمزان إلى عام لقاء السميح، وهو تاريخ أول لقاء بين المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، بهدف توحيد الإمارات على ساحل الخليج، إضافة إلى الرقم (Z1971) الذي يرمز إلى عام قيام الاتحاد ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة، والرقم المميز السادس (Z2018)، الذي يمثل ذكرى مئوية زايد.

وطرحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، الأرقام الستة الممَيزة من فئة “Z” في المزاد العلني، الذي حمل الرقم 100 في سلسلة المزادات العلنية لأرقام اللوحات المميزة للمركبات في دبي، ضمن 80 رقما مميزا ثنائيا وثلاثيا ورباعيا وخماسيا للفئات (J — K — L — M — N — O — P — Q — R — S — T — U — X).

وبلغ إجمالي إيرادات “مزاد مئوية زايد العلني” لأرقام اللوحات المميزة للسيارات ما يقارب 20 مليون درهم. (وكالات)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.