الرئيسية / السلايدر / بهجت سليمان للرسميين الأردنيين: تعلموا الكرامة والعزة من سوريا الأسد

بهجت سليمان للرسميين الأردنيين: تعلموا الكرامة والعزة من سوريا الأسد

فيلادلفيا نيوز

شن سفير النظام السوري السابق المطرود من الأردن بهجت سليمان هجوما عنيفا على الرسميين الأردنيين، طالبهم فيه بتعلم “الكرامة والشرف والعزة من سوريا الأسد”.

وقال سليمان، في مقال على أحد المواقع السورية تحت عنوان ـ”تعلموا أيها الرسميون الأردنيون ألف باء العزة والكرامة والشرف، من سورية الأسد، ومن دبلوماسييها بشكل خاص”.

وانتقد سليمان ما قال إنها تصريحات صادرة عن مصادر حكومية أردنية قالت إن “سوريا ستكون أفضل حالا ، لو تعلم دبلوماسيوها إغلاق أفواههم”، معلقا على ذلك بالقول ” هل هناك وقاحة حكومية أكثر من قول كهذا ؟!”، متابعا ” تعلموا أيها الرسميون الأردنيون ، ألف باء العزة والكرامة والشرف ، من سورية الأسد بشكل عام ، ومن دبلوماسييها بشكل خاص” .

وأضاف “كفاكم مكابرة لسبع سنوات عجاف ، كنتم فيها رأس حربة الحرب العالمية العدوانية الإرهابية على الجمهورية العربية السورية، واحتضنتم الإرهاب والإرهابيين وكنتم أداة مسمومة ضد الشعب السوري و الجيش السوري و الوطن السوري ، لصالح الأمريكي والإسرائيلي والسعودي والقطري والبريطاني و الفرنسي والتركي” .

ونصح سليمان الدولة الأردنية بـ”الاعتراف بالخطأ والخطايا وعدم التوهم بالقدرة – بعد اليوم – على خداع أحد من الشعب الأردني الشقيق وشرفائه الوطنيين ، عبر تسويق وتظهير تبعيتكم المطلقة للمحور الصهيو/أطلسي ، بأنها قرار أردني مستقل، فقد ذاب الثلج ، وبان المرج” على حد وصفه .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.