الخميس , أبريل 25 2024 | 11:15 ص
الرئيسية / شركات / بنك ABC يُعين مديرا جديدا لفرع البنك في دولة الامارات

بنك ABC يُعين مديرا جديدا لفرع البنك في دولة الامارات

فيلادلفيا نيوز

عين بنك ABC، وهو المصرف الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يتخذ من البحرين مركزاً رئيسياً لأعماله، السيد عمار خليل مديرا تنفيذيا في فرع البنك في مركز دبي المالي العالمي.
وسيكون السيد خليل مسؤولاً عن تنفيذ استراتيجية البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوجيه الأعمال المصرفية بالجملة ومنتجات الخزانة وخدمات أسواق المال من خلال التعاون الوثيق مع فرق العمل الأخرى في الشبكة المصرفية الدولية للمجموعة.
وقال السيد خليل انه مسرور بالتحاقه ببنك ABC والمساهمة في استراتيجية تطوير اعماله في المنطقة. وأضاف ان سوق دولة الامارات العربية المتحدة تتزايد أهميتها في استراتيجية اعمال البنك لكونها مركزا تجاريا واستثماريا رئيسيا في منطقة الشرق الاوسط.
ويذكر أن عمار خليل لديه خبرة مصرفية تتجاوز 20 عاما في الولايات المتحدة ودول الخليج. وقد عمل سابقا كمدير تنفيذي ورئيس للاعمال المصرفية في الشرق الاوسط في “ناتيكسيس” بدبي، ورئيس لأعمال المؤسسات في بنك اتش اس بي سي في الشرق الاوسط. وقبل ذلك عمل في بنك الكويت الوطني كرئيس لأعمال المؤسسات، إضافة الى مهام اخرى تولاها سابقا في بنك نيويورك وبنك ABC في نيويورك والبنك العربي الامريكي.
ويعتبر بنك ABC من المصارف الرائدة في المنطقة ويمارس أعماله من خلال وجوده في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل، ويوفر منتجات وخدمات مالية مبتكرة من بينها الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة الدولية، وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل، إضافة إلى خدمات أسواق رأس المال والقروض المجمعة ومنتجات الخزانة والصيرفة الإسلامية. ويوفر البنك أيضا خدمات التجزئة المصرفية من خلال شبكة بنوكه التابعة في كل من الأردن ومصر وتونس والجزائر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com