الرئيسية / شركات / بنك ABC يعيّن السيّد عمرو النقلي رئيسًا للخدمات المصرفية للشركات في المجموعة

بنك ABC يعيّن السيّد عمرو النقلي رئيسًا للخدمات المصرفية للشركات في المجموعة

فيلادلفيا نيوز

عيّن بنك ABC مؤخرًا السيّد عمرو النقلي رئيسًا للخدمات المصرفية للشركات في المجموعة وذلك في المقرّ الرئيسي للبنك في مملكة البحرين.

 

وسيتولى عمرو النقلي مسؤولية الإشراف على الخدمات المصرفية للشركات ودفع عجلة نموّ أعمال هذه الفئة الاستراتيجية من العملاء عبر الشبكة العالمية للبنك. وسيقدم عمرو تقارير اعماله الى جوناثان روبنسون، رئيس الخدمات المصرفية بالجملة في المجموعة.

 

وقد عمل عمرو قبل انضمامه إلى بنك ABCفي بنك المشرق في دبي، حيث شغل منصب رئيس الأعمال المصرفية للشركات. وشغلإضافةً إلى ذلك العديد من المناصب الرفيعة في مجموعة الخدمات المصرفية الاستثمارية للبنك منذ عام 2004. وقبل ذلك، عمل عمرو لدى سيتي بنك في مصر في منصب مدير علاقات أول للخدمات المصرفية والاستثمارية العالمية.

 

وعلّق جوناثانروبنسون على هذا التعيين قائلًا: “يسرني انضمام عمرو إلى فريقنا للخدمات المصرفية بالجملة، فهو مصرفي مخضرم بخبرة واسعة في خدمة العملاء من الشركات. وسيساهم تعيينه في تنمية أعمال الخدمات المصرفية العالمية لدينا، كما سيساهم في نطوير قدراتنا على تقديم خدمات مالية متخصصة للشركات في المنطقة والعالم.”

 

من جانبه قال عمرو: “إنّني أتطلّع للعمل مع فريق الخدمات المصرفية في بنك ABC، فهو أحد أهم البنوك الاقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستتمثّل مهمتنابتوسيع الخدمات المصرفية المقدمة للشركات في المنطقة؛ مستفيدين من شبكة مكاتب البنك الدولية المنتشرة في 15 دولة حول العالم.”

 

ومن الجدير بالذكر أن عمرو النقلي يحمل درجة البكالوريوس في ادارة الاعمال من جامعة حلوان في مصر. وقد أكمل عمرو برنامج تقييم الاستثمار وتحليل المخاطر وتمويل المشاريع في كلية الأعمال في جامعةهارفارد.

يعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزانة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.