الرئيسية / شركات / بنك القاهرة عمان يحتفل بموظفيه المتميزين بجودة خدمة العملاء

بنك القاهرة عمان يحتفل بموظفيه المتميزين بجودة خدمة العملاء

فيلادلفيا نيوز

 

اقيم في مبنى الإدارة العامة لبنك القاهرة عمان يوم الاربعاء الموافق 3/5/2017 احتفالية تكريم الموظفين المتميزين بجودة الخدمة المقدمة للعملاء وحضر الاحتفالية التي كانت تحت رعاية مدير عام البنك السيد كمال البكري ونوابه ورؤساء الإدارات وجميع مدراء الفروع في المملكة وعدد كبير من الموظفين المتميزين.

وقام مدير عام البنك بشكر الجميع على حضورهم واهتمامهم وخص بالشكر الموظفين المتميزين على أدائهم وتفانيهم بعملهم وكما حث الجميع بما فيهم مدراء الفروع على مواصلة تقديم خدمات مثلى للعملاء للمحافظة على الصورة التي تليق بسمعة البنك والتي عهدوها عملاء بنك القاهرة عمان منذ تأسيسه.

وخلال الحفل قام المدير العام بتسليم الدروع للفروع المتميزة وشهادات التقدير للموظفين المتميزين وتم بنهاية الحفل أخذ صورة جماعية لجميع الحضور.

وهذه الاحتفالية تأتي من منطلق مواكبة جهود الإدارة العامة للبنك بتحقيق الخطة الاستراتيجية الموضوعة من أجل المضي قدما في تطوير عمليات بنك القاهرة عمان بتقديم أفضل الخدمات لعملائه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.