الرئيسية / رياضة / بلان يرفض كل العروض بانتظار برشلونة

بلان يرفض كل العروض بانتظار برشلونة

فيلادلفيا نيوز

 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، منذ أيام، عن وجود الفرنسي، لوران بلان، ضمن قائمة المرشحين لتدريب نادي برشلونة الإسباني، كبديل للويس إنريكي، الذي اتخذ قراره بالرحيل بعد الهزيمة في فرنسا أمام باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة “لوباريزيان” ، إلى أن المدرب الفرنسي، رفض عدة عروض بسبب تعليق آماله على تدريب نادي برشلونة، وهو العرض الذي أكدت مصادر مقربة من لوران بلان، أنه ينتظره ويمنحه الأولوية المطلقة.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان، تلقى في البداية عرضاً من لاس بالماس الذي قدم له عقداً لعامين، والحرية في ضم اللاعبين الذين يريدهم، لكن على الرغم من موافقته المبدئية شفهياً، رفض العرض في النهاية أوائل نيسان الماضي.

وجاء العرض الثاني من ريال بيتيس الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع المدرب الفرنسي الذي لا يعمل حالياً، وقدم له عقداً لموسمين براتب 1.7 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع كل اللاعبين الذين يختارهم.

قبل أن يدخل نادي إشبيلية على الخط ليكون النادي الإسباني الذي حاول التفاوض مع هذا المدرب الفرنسي استعداداً لرحيل محتمل لمدربه الأرجنتيني، خورخي سامباولي، لكن بدا لوران بلان غير متحمس للعرض.

وذكرت الصحيفة الفرنسية، أن لوران بلان، لا يأتي من أولويات الفريق الكتالوني، وإنما يأتي في مرتبة متأخرة قد يصل إلى الخيار السابع في الترتيب بالنسبة لإدارة هذا الفريق، خاصة وأن حظوظ خوان كارلوس أونزي، مساعد إنريكي، وافرة لتدريب برشلونة إلى جانب إرنيستو فالفريدي مدرب أثلتيك بلباو، من المرشحين لتدريب متصدر ترتيب الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.