الرئيسية / منوعات / بريطاني يحاول الهرب من بلاده لفرنسا عبر قارب تجديف

بريطاني يحاول الهرب من بلاده لفرنسا عبر قارب تجديف

فيلادلفيا نيوز 

هرب البريطاني بول ريدفورد من موطنه إلى فرنسا على متن مركب صغير للتدريب على التجديف في الأنهار من نوع الكاياك، أملاً في بلوغ الشاطئ الفرنسي بعد اقترافه لسرقة في منطقة كامبر الساحلية المقابلة للشاطئ الفرنسي.
 
لكن المشكلة مع ريدفورد ، أنه سرق أيضاً المركب الصّغير الغير صالح للإبحار، ولم تتوفر بالمركب سوى سترة إنقاذ للأطفال لم يتردّد في استعمالها، بعد بداية المشاكل وبعد أن ابتعد قرابة كيلومترين من الساحل الإنجليزي.
 
وقالت لوباريزيان الفرنسية التي نشرت الخبر، إن حرس السواحل البريطاني تدخل لإنقاذ الرجل، الذي قال إنه ينوي الهرب إلى فرنسا لبداية حياة جديدة فيها.
 
وبالبحث والتدقيق في مسيرة الرجل، تبين أنه مطلوب في عدد لا يحصى من القضايا الأمنية، وصدر ضده 27 حكماً في 87 قضية، في انتظار البقية.

وقال المحامي عن المتهم جايمس فيني إن موكله نوى الهرب إلى فرنسا لتخلص من مشاكله وإدمانه المخدرات، ولكن المحكمة لم تقتنع بهذه الحجج القوية، وحكمت على ريدفورد بسنتين ونصف السنة سجناً.


طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.