الجمعة , ديسمبر 6 2019 | 3:31 م
الرئيسية / مجلس الأمة / بدء عملية الاقتراع في دائرتي أولى العاصمة ورابعة الكرك

بدء عملية الاقتراع في دائرتي أولى العاصمة ورابعة الكرك

فيلادلفيا نيوز

علنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن  بدء عملية الاقتراع في الدائرتين اولى العاصمة والرابعة في محافظة الكرك منذ الساعة السابعة من صباح اليوم السبت  لانتخاب نائبين اثنين فقط ، وفقا للناطق الإعلامي باسم الهيئة بالوكالة شرف أبورمان.
 ويتوجه  الناخبون في اولى عمان والبالغ عددهم نحو 120 ألفا إلى 204 صناديق اقتراع ضمن 33 مركزا، لانتخاب من يمثلهم عن هذه الدائرة، فيما يتوجه حوالي 30 ألفا في الدائرة الرابعة بمحافظة الكرك إلى 37 صندوق اقتراع، ضمن 21 مركز اقتراع وفرز ، لانتخاب من يمثلهم عن هذه الدائرة .
وترشح لخوض الانتخابات الفرعية في “أولى العاصمة” 11 مرشحاً، وذلك بعد انسحاب المرشح حسن ارشيد الشريف، فيما ترشح للدائرة الرابعة بمحافظة الكرك 5 مرشحين.
واكدت الهيئة المستقلة للانتخاب جاهزيتها لإدارة الانتخابات في هاتين الدائرتين، والتي من أهمها تجهيز الكميات اللازمة من حبر الاقتراع بالمواصفات العالمية، ليضاف إلى حزمة الإجراءات التي تضمن سلامة العملية الانتخابية.بترا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.