الرئيسية / stop / بدء التشغيل الفعلي لـ11 كاميرا سرعة في عمان الأربعاء

بدء التشغيل الفعلي لـ11 كاميرا سرعة في عمان الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

تقوم أمانة عمان الكبرى وبالتعاون مع إدارة السير المركزية بالتشغيل الفعلي لـ11 كاميرا ورادار موزعة على الشوارع والتقاطعات داخل حدود أمانة عمان الكبرى وذلك إعتبارا من صباح يوم الأربعاء المقبل 1/8/2018. وقال مدير الإدارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري، إن هذه المرحلة ستشمل 9 رادارات ثابتة لضبط السرعة الزائدة وكامرتين لضبط قطع الإشارة الضوئية الحمراء والسرعة الزائدة. وتشمل مواقع الكامرات شوارع، القدس، والجسور العشرة، والستين، ويزيد بن زيد، ومادبا الشرقي، وعلى إشارتي الرابية وتقاطع شارع مكة مع شارع الملك فيصل بن عبد العزيز. ولفت الفاعوري، إلى أن هذه الكاميرات تم تشغيلها بشكل تجريبي مؤقت والإعلان عن مواقعها منذ مطلع الشهر الجاري.

وتهيب أمانة عمان بالإخوة السائقين الإلتزام بالسرعات المقرره والإشارات الضوئية لتجنب تسجيل المخالفات بحقهم والتي تهدف الى الحد من التجاوزات المرورية بما يعزز السلامة المرورية ويقلل الحوادث على الطرق .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.