الأربعاء , فبراير 20 2019 | 3:51 م
الرئيسية / stop / بحضور الفريحات، العيسوي يلتقي عدد كبير من المواطنين في الديوان الملكي (صور)

بحضور الفريحات، العيسوي يلتقي عدد كبير من المواطنين في الديوان الملكي (صور)

فيلادلفيا نيوز

التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي يوم أمس الخميس بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات عدد من المواطنين وممثلون عن فعاليات شعبية وحزبية واقتصادية ووجهاء ورؤساء مؤسسات مجتمع مدني بالاضافة الى صحفيين واعلاميين.

وخلال اللقاء أكد العيسوي على ان الدولة الأردنية حافظت على استقرارها الأمني والسياسي بفضل رؤى القيادة الهاشمية الحكيمة ووعي وإدراك الشعب الأردني واحترافية ومهنية الأجهزة العسكرية والأمنية، وهو الامر الذي يحتم علينا جميعا العمل على تعزيزه والتعاطي معه بوصفه احد اهم اولويات مشروعنا الوطني الاردني، حيث الوطن هو القيادة والشعب وحيث لا اردن الا الوطن الاردني .

وشدد العيسوي على لحمة الاردنيين ومتانة جبهتنا الداخلية، اكد على ان الاردن يمتلك رصيدا لا تملكه اكبر الدول، فالوطن الاردني غني بموارده الشبابية وقطاعاته الشعبية التي التفت دوما حول قيادته وما بدلت تبديلا، شعب وفيّ ادرك تعقيدات المعادلات السياسية واصطف طواعية الى جانب وطنه وقيادته، وهي الميزة التي سُجلت فقط بحق الاردنيين، ممن قبضوا على جمر التحديات لأجل الهدف الاعلى والاغلى والاسمى الوطن الاردني.

الفريق الفريحات، والذي كان حضوره ممثلا عن مكانة وقوة وقداسة قواتنا المسلحة، وجد نفسه بين الحضور فردا أردنيا مملوءا بهاجس الوطن،

من جهته تحدث الفريق فريحات عن جهود كل افراد قواتنا المسلحة، ممن يرابطون على الحدود على مدار الساعات، لحماية امنه وتمتين سياجه.

الحضور توافقوا جميعهم على الوقوف صفا واحد في خندق الوطن خلف قيادتنا الهاشمية والقوات المسلحة والاجهزة الامنية انطلاقا من قناعة الجميع ان الاردن بلد مستهدف في هذا الوقت لمواقفه السياسية الداعمة للقضية الفلسطينية وخاصة ملف القدس .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.