الرئيسية / منوعات / بحار أسترالي يواعد 8 فتيات من 8 بلدان في آن معاً

بحار أسترالي يواعد 8 فتيات من 8 بلدان في آن معاً

فيلادلفيا نيوز

“كازانوفا” هو اللقب الذي أطلقته صحيفة دايلي ميل البريطانية على بحار أسترالي يوعد فتاة في كل ميناء يرسو فيه لكنه “وفي”، إذ يحرص على مرسلتهن للحفاظ على استمرارية العلاقة بنفس عبارات الشوق.

وفي التفاصيل، طلب البحار من صاحب مقهى أن يرسل له بالبريد عدداً من الرسائل وجهها لأصدقائه لكن عمال المقهى فوجئوا بـ 8 رسائل تحمل نفس عبارات الشوق لثماني فتيات من بلدان مختلفة.

وأشارت صحيفة نوزيلندا هيرالد إلى أن الضابط الشاب، نزل في ميناء أوكلاند لبضعة أيام، وكتب رسائل لـ 8 نساء في مختلف أنحاء العالم.
وذكر العاملون في المقهى الذي اعتاد أن يرتاده عن نزوله في المدينة أن البحار في العشرينيات من العمر دون أن يحددوا عمره بدقة.

ويخوض “دون جوان” غمار البحار على متن فرقاطة البحرية الأسترالية “شوليز” والتي كانت تعرف في السابق باسم لارجس عندما كانت جزءاً من الأسطول الملكي. وفي يوم رحيله عن المدينة سلم البحار مجموعة من البطاقات البريدية إلى صاحب مقهى “باربرا” ستيفان لوجرين في السويد.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.