الأحد , يونيو 13 2021 | 7:32 م
الرئيسية / منوعات / بالفيديو.. وحشية لايصدقها عقل دهست جارتها العجوز لخدشها سيارتها

بالفيديو.. وحشية لايصدقها عقل دهست جارتها العجوز لخدشها سيارتها

فيلادلفيا نيوز

بطريقة وحشية لا يصدقها عقل وفي مشهد لا تقوى على احتماله القلوب الضعيفة، قامت فتاة روسية شابة بدهس جارتها العجوز عدة مرات بسيارتها لمجرد خدش العجوز عن غير قصد هيكل السيارة الجديدة التي كانت تستقلها.

بدأت الحادثة المؤلمة التي تم تصويرها بالكامل في إحدى مناطق بلدة ألدان الروسية الباردة، عندما كانت مارينا سخورينا البالغة من العمر 37 عاماً تحاول الخروج بسيارتها من شارع مغطى بالثلوج، وكانت الجارة العجوز في نفس الوقت تحاول قطع الشارع أمام منزلها لإطعام دجاجات تربيها، إلا أن الشابة لم تعطها الفرصة للقيام بذلك وتقدمت بسيارتها لترتطم بالسيدة، ما أحدث خدوشا في هيكل السيارة.

ومن ثم خرجت مارينا من سيارتها لتتفقدها بعد الارتطام حيث وجدت خدوشاً على باب السيارة، الأمر الذي أفقدها أعصابها فعادت إلى مقودها، ثم صدمت السيدة ومرت فوقها عدة مرات ذهابا وإياباً حسب ما أظهره الفيديو الذي نشرته صحيفة ‘ميرور’.

وبعد الانتهاء من عملية الدهس نزلت سخورينا التى بدا عليها أنها ليست في حالة طبيعية، من سيارتها متجهة نحو العجوز المستلقية على الثلوج لتقوم بالصراخ فيها عوضاً عن نجدتها.

لحسن الحظ، تمكنت السيدة العجوز البالغة من العمر 67 عاماً من النجاة. أما الشابة سخورينا التي ألقت الشرطة القبض عليها بتهمة الشروع في القتل، فأكدت أنها لم تلاحظ سقوط العجوز تحت عجلات سيارتها وأنها لم تقصد إيذاءها، مؤكدة أنها كانت في قمة الغضب حزناً على سيارتها الجديدة. في حين تؤكد الشرطة أنها بصدد توقيع عقوبة مناسبة على سائقة السيارة الشابة مارينا سخورينا جراء ما اقترفته بحق جارتها العجوز.


طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.