الجمعة , نوفمبر 15 2019 | 12:11 م
الرئيسية / رياضة / بالفيديو.. ميسي يعود ويقود برشلونة للفوز على ميلان بثلاثية

بالفيديو.. ميسي يعود ويقود برشلونة للفوز على ميلان بثلاثية

فيلادلفيا نيوز

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على ضيفه فريق ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد بداية عانى فيها برشلونة بالوصول إلى مرمى ميلان واختراق طلاسم الدفاع الإيطالية كسب البرازيلي نيمار ركلة جزاء ترجمها ميسي إلى هدف في الدقيقة 30, وأضاف بوسكيتس الهدف الثاني بعدما حول كرة طولية برأسه في المرمى في الدقيقة 40, وفي الوقت الضائع من اللقاء سجل البرازيلي كاكا هدف تقليص الفارق بعدما أرسل عرضية حاول بيكيه ابعادها لكن الكرة غيرت مسارها إلى المرمى.

وفي شوط الفرص الضائعة الشوط الثاني كاد البرازيلي نيمار أن يسجل هدفاً تاريخياً بعدما راوغ 4 من مدافعي الميلان لكنه سدد الكرة بعيدة على المرمى, ومن هجمة مرتدة سجل ميسي الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط مبتعداً في صدارة مجموعته وضامناً التأهل بنسبة كبيرة جداً.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة نجح فريق أياكس الهولندي بتحقيق أول فوز له في البطولة بعدما هزم  ضيفه سيلتيك بهدف نظيف ليصل بذلك إلى النقطة الرابعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.