الرئيسية / منوعات / بالفيديو : صدق أولاتصدق هيفاء وهبي تصلي وتقرأ القرآن

بالفيديو : صدق أولاتصدق هيفاء وهبي تصلي وتقرأ القرآن

فيلادلفيا نيوز

 

 أبدت هيفا وهبي استياءها من تصريحات راغب علامة حول الفنانات اللواتي يشاركنه إحياء الحفلات، مؤكدةً أنّ كلامه غير مستحبّ لكنها لم تتشاجر معه.

 
وخلال استضافتها في برنامج “نورت” على شاشة “أم. بي. سي” ، قالت إنّ “راغب لم يسئ لي لكنّه قلّل من شأني كفنانة، ولا يحقّ له تقييمي إن كنتُ نجمة لبنانية أم لا”.
 
وأضافت: “هو فنان كبير ذو تاريخ حافل. ولو بادرني بكلمة حلوة، لرفع معنوياتي”.
 
ونفت نشوب أي مشكلة مع لطيفة، مؤكدة أنّ “ما قالته كان ردة فعل على الفنانة التونسية ولم تتحدث من الباب للطاقة”، مضيفة “مالي زعلانة منها في كل الأحوال”.
 
من ناحية ثانية، كشفت هيفا أنّ “أحلام طلبت منها عدم العودة إلى زوجها السابق (أحمد أبو هشيمة) إلا بعد أن يطلبها سبع مرات، علماً أنّ طليقها طلبها أكثر من ذلك”.
 
وأعربت عن ندمها حيال ما غيّرته في حياتها من أجل زوجها، فقالت “ضيعان دقات القلب، ما كنت تغيرت لو عرفانة انو بعد كل هالحب، رح يصير هيك”.
 
وأكّدت أنها تدرس المشاركة في مسلسل لبناني حيث تجسّد شخصية كوميدية تشبه شخصيتها الحقيقية، بينما أعربت عن استيائها من تأجيل عرض مسلسل “مولد وصاحبه غايب”.
 
بعيداً عن الفن، كشفت هيفا أنّ دار “كافالي” الإيطالية تحضّر لتصاميم خاصة تحمل اسمها الشخصي.
 
ونفت خطوبتها رغم أنّها كانت تضع خواتم عدة في أصابعها، مشيرة إلى أنّها تتنازل عن الراحة من أجل المال. وأكدت أنّها أكثر الفنانات تأثيراً على تويتر لأنّ معجبيها حقيقيّون.
 
وبينما أوضحت أنّ الأزياء المثيرة جزء من شخصيتها، أكدت أنّ المصحف لا يفارق حقيبتها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.