الخميس , مارس 4 2021 | 2:27 ص
الرئيسية / منوعات / بالفيديو.. خادمة تعذب طفلا بالدهس على قدميه!

بالفيديو.. خادمة تعذب طفلا بالدهس على قدميه!

فيلادلفيا نيوز

يبدو أنّ مواقع التواصل الاجتماعي، وقناة اليوتيوب ستظل تمتلئ بمقاطع الفيديو التي تظهر إجرام الخادمات بحق الأطفال حتى يصبح الأهل أكثر وعيًّا وحرصًا على أبنائهم، ولكي يتم تنبيه المجتمع وتوعيته بخطورة ترك الأطفال بين يدي الخادمات.

ومؤخرًا تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لخادمة أفريقية تعذب طفلاً معاقًا من خلال الدهس على أقدامه، إضافة إلى قيامها بإخافته بالنار من خلال توجيه ولاعة أمام وجهه وهو ملقى على الأرض. كما أظهر الفيديو الطفل وهو يصرخ من شدة الألم.

وقد طالب المغردون بسرعة إلقاء القبض على الخادمة ومعاقبتها على فعلتها هذه، وأيضًا نصحوا الأهل بعدم ترك الأطفال الذين يعدون أمانة لديهم بين يدي الخادمات. وحصل الفيديو على نسبة مشاهدات بلغت 102,559 مشاهدة، وعدد كبير من التعليقات اخترنا لكم أبرزها:

 

Black Diamond: “ياعالم فكونا من مشاكل هالخدم تعاونو في البيت وفكو انفسكم كل يومين طالعه لنا مصيبة خدامه جديده، متى تستوعبون انهم جاين من بيئه وصخه وبعضم من الأمراض النفسيه.

 
afrag agad: الخادمة والمصور إن كان بالغا يجب معاقبتهما حسبي الله ونعم الوكيل.
 
جواهر محمد: الله ينتقم من كل ظالم والمسئوليه تقع على الأهل ليه الثقة الزيادة، وعدم ملاحظة الأبناء، الاأناء مسؤولية الأهل، الأم ، الأب، الاخوة، الشغالة لأعمال المنزل فقط.
 

ويمكنكم مشاهدة إجرام الخادمة بحق هذا الطفل من خلال الفيديو أدناه، وإن كان القلب لا يتحمل رؤية هذه الجريمة الشنعاء إلا أنّ القصد من بثه توعية كل من لديه خادمة أو يسعى لاستقدام واحدة بوجوب أخذ الحيطة والحذر منها:

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.