الرئيسية / منوعات / بالصور.. “طائرات القصور” الأغلى والأكثر رفاهية في العالم

بالصور.. “طائرات القصور” الأغلى والأكثر رفاهية في العالم

فيلادلفيا نيوز

نشرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية مجموعة من الصور التي أطلقت عليها “طائرات القصور” لأغلى وأكثر الطائرات الخاصّة رفاهية في العالم.
وقالت الصحيفة البريطانية إن الطائرة الخاصّة الأغلى على الإطلاق تعود إلى الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي الشهير رونالد ترمب.
وتابعت الصحيفة قائلةً “قد تكون بالنسبة لمعظم الناس، تجربة التحليق عن طريق الطائرة، تجربة مُملة غير مريحة، لكن في تلك الطائرات الخاصّة المخصّصة للنخبة من الأثرياء، فإن الاحتمالات لا حصر لها، وقد تكون مذهلةً إلى حد بعيد، فالطائرة يمكنها بسهولة أن تتحوَّل إلى قصر”.
واستمرت “الدايلي ميل” قائلةً “يمكنك أن تجد دور السينما، وحمامات رخامية وأحواضاً للأسماك، وجراجات لسيارات روز رويس الفاخرة، وأرضيات من الزجاج، وقاعات للحفلات الموسيقية ومطابخ، وقاعات للاجتماعات، ومقاعد ومقابض من الذهب”.
وأشارت إلى أن كل شخص من هؤلاء الأثرياء، يسعى كي تكون الطائرة مصمّمة له شخصياً وتغطي احتياجاته كافة، بدءاً من المتطلبات الأساسية للعمل، حتى التفاصيل الدقيقة للعب.
وقالت الصحيفة إن تلك الصور نشرها المصوّر نيك جليس، المتخصّص في تصوير الطائرات، ولكنها أشارت إلى أن معظم أصحاب تلك الطائرات الخاصّة الفاخرة لم يرغبوا في الكشف عن هويتهم، وأضافت “كما أن 90 % من أعمال جليس لم تر النور بعد، ولا تزال سريةً بحسب طلب أصحابها”.
الصور المنشورة ضمّت مجموعةً من المشاهير، الذين كان أبرزهم الملياردير الأمريكي ترامب وطائرته التي تحوي قاعة سينما بنظام “IMAX 18″، ونجم الأكشن الشهير جاكي شان، الذي تظهره الصور وهو يقود طائرته الخاصّة بنفسه.

 

a1

a2

a3

a4

a5

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.