الرئيسية / مجتمع / بالصور صلح بين عشيرة الطويقات والجزازي

بالصور صلح بين عشيرة الطويقات والجزازي

فيلادلفيا نيوز

قال تعالى : “وَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِي الأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ”

تتقدم قبيلة عباد عامة وعشيرة الطويقات خاصة
بجزيل الشكر والعرفان لعشائر السلط عامة وعشيرة الجزازي خاصة على كرمهم العربي الاصيل المنبثق من القيم والعادات الاردنية انه ما تم من تسامح وحسن الاستقبال واتمام المصالحة بين الاهل والعشيرة الاردنية الواحده حيث نقدر هذا التسامح والتصالح والتصافح عاليآ .
كما نشكر جميع الوجهاء والشيوخ وقاماتنا الوطنية الذين شاركوا في هذه المصالحة .
ونقدر عالياً لعشيرة الجزازي هذا الكرم الاصيل الذي يعكس ما تتحلى به عشائر البلقاء عامة من نبل اخلاق وقيم وعادات عربية لها جذورها وتاريخها والذين قال عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ” ما زاد الله عبدا بعفو إلا عزا وما تواضع احد لله إلا رفعه الله ” .
كما تتقدم عشيرة الطويقات بالشكر الموصول للجاهة الكريمة ولكل شيوخ العشائر الذين شاركوا في الجاهة بالشكر والامتنان لهم على مساعيهم الخيرة ، وهو ما يدل على كثرة الخيّرين من ابناء وطننا الغالي الذين يبذلون جهوداً كبيرة ومقدرة لتبقى هذه الأسرة الاردنية الواحدة قوية متماسكة في ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.