الأربعاء , مارس 3 2021 | 7:14 م
الرئيسية / منوعات / بالصور..شركة posh تحدث ثورة بعالم الاندرويد في الاردن بهواتفها الجديدة

بالصور..شركة posh تحدث ثورة بعالم الاندرويد في الاردن بهواتفها الجديدة

فيلادلفيا نيوز

بعد أصدارها أصغر جهاز ذكي في العالم الذي لقي اقبال غير مسبوق في السوق الاردني والفلسطيني ,

 

 

تصدرت شركة ” posh ” الامريكية المشهد على الساحة الاردنية مجددا بطرحها العديد من الاجهزة الذكية ضمن تصاميم جذابة وطراز فاخر .

 

 

وقال المدير الاقليمي عبد الله صافي في تصريح صفحي أن شركة ” posh ” وهو منتج أمريكي مميز بات اليوم ينافس بشدة في السوق الاردني والعراقي والفلسطيني بنسبة أستحواذ 4% بالسوق العراقي و2% بالسوق الاردني بعالم الاجهزة الذكية بعد وضع الشركة خطة عمل لخلق التنافس في السوق الاردني ضمن مواصفات عالية الجودة وسعر بمتناول الجميع .

 

 

وتابع صافي في حديثه أن الشركة اخذت على عاتقها تقديم ما هو أفضل للمستهلك الاردني وباسعار تنافسية كبيرة, فيما تسعى الشركة لطرح أجهزة عملاقة بشاشات ومواصفات ذو جودة عالية تضاهي شاشات الاجهزة الاخرى في السوق الاردني كان أخرها طرح جهاز L640 ببطارية عملاقة بحجم 6000 أمبير ومعالج ثماني النواة وذاكرة داخلية بحجم 32 جيجا بايت وتصميم خرافي والوان جديدة.

 

 

بدوره أكد المدير التنفيذي للشركة اسامة البداوي أن ” posh ” أصبحت اليوم مكان ثقة للمواطن الاردني من حيث الاداة والسرعة وعمر البطارية , مؤكدا حرص الشركة تقديم كل ما هو أفضل لسد احتياجات السوق الاردني من الاجهزة الذكية باسعار مخفضة .

 

 

وتابع البداوي أن الشركة توفر مراكز صيانة وأستبدال لاجهزتها بالعديد من المحافظات الاردنية مثل محافظة الزرقاء والعاصمة بثلاث مواقع وقريبا في اربد والجنوب ضمن سياسة الشركة تقديم أفضل وأسهل الخدمات للمواطن الاردني.

 

 

 

احمد الجبالي مدير العمليات في الشركة أكد في تصريح صحفي أن كفالة شركة ” posh ” على الاجهزة الذكية ليست فقط عام واحد بل ثلاثة أعوام لضمان طمأنينة المستخدم الاردني حول جودة المنتج الجديد كليا في الاسوق الاردنية .

 

 

والجدير بالذكر ان أصغر هاتف ذكي في العالم والذي لقي أقبال كثيف أنتجته شركة “posh ” بكفالة ثلاث سنوات ومواصفات خيالية وسعر خيالي .

 
2345e0ec79230dc3ce38d943d05ae2a6308ePosh-Mobile_Volt-LTE-L640_Gold_Back

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.