الرئيسية / منوعات / بالصور.. إطار للصور العائلية يمكن التحكم به عن بعد

بالصور.. إطار للصور العائلية يمكن التحكم به عن بعد

فيلادلفيا نيوز

طور الباحثان التشيكيان ييرجي كوسلا والفرنسي الكسي لي غوف، إطارًا إلكترونيًا للصور الفوتوغرافية يتضمن نظام أندرويد 4.4 الذي يسمح عن طريق الإنترنت باستقبال الصور التي يتم إرسالها له من أي مكان.

وأشار الباحثان إلى أن هذا الإطار لا يحتاج إلى أن يكون صاحبه مرتبطًا بالإنترنت أثناء استقبال الصور، لافتين إلى أن الفكرة ولدت لدى أحدهما حين احتاج إلى إرسال صور ابنته التي ولدت حديثًا لجدتها، غير أنه لم يستطع ذلك لأن جدته لا تستخدم الهاتف الذكي وليس لديها أي حساب على شبكات التواصل الاجتماعي أو بريد إلكتروني.

KUZ668a5c_familink

وأوضحا أنه عند شراء الإطار يتم مجانًا تنزيل التطبيق الخاص بذلك في الهاتف وتسديد رسوم الاشتراك السنوي، الأمر الذي يسمح باستخدام الإطار حتى في المناطق التي لا يوجد فيها شبكة واي فاي، أما في حال وجود إنترنت في المكان الذي سيوضع فيه الإطار فلن يتم تسديد أي رسوم.

وبمجرد تفعيل الإطار الخاص بالصور يمكن عن طريق التطبيق الخاص به الذي وضع في الهاتف إرسال الصور أما المستقبل فيمكن له أن يتصفحها عن طريق اللمس وإبداء الإعجاب بها.

KUZ668a59_17da2408c83c83c483df13f8807eb88fc4_o

ويوجد داخل الإطار بطاقة SIM خاصة بالهواتف ترتبط فور تشغيل الإطار بالبرنامج الخاص بما يسمى بفاميلي لينك وبالتالي يحدث توافق وانسجام مع حساب الشخص الذي يملك الإطار والذي سيرسل الصور له.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.