الرئيسية / منوعات / بالصور ..أكبر حفل زفاف جماعي بكوريا الجنوبية يضم 3500 عريس وعروس

بالصور ..أكبر حفل زفاف جماعي بكوريا الجنوبية يضم 3500 عريس وعروس

فيلادلفيا نيوز

عقد 3500 عريس وعروس – من اتباع كنيسة التوحيد المعروفين باسم طائفة “مون” – قرانهم اليوم بمدينة “جابيونج” شمال شرق العاصمة “سيول” بالكنيسة ، في أول وأكبر حفل زفاف جماعي من نوعه يقام في كوريا الجنوبية منذ وفاة مؤسسة الطائفة ” سون ميونج مون” في سبتمبر الماضي.وضم الحفل ثنائيات من جنسيات مختلفة .. ارتدوا جميعهم زياً موحداً في مشهد مثير جذب كاميرات وسائل الإعلام المختلفة.

وتعد ظاهرة الزفاف الجماعي من الطقوس المميزة التي تعتمدها طائفة مون.وحضر الحفل أعداد غفيرة من الجماهير وصلت إلى 24 ألف شخص .. من بينهم أزواج كانوا قد عقدوا قرانهم في حفلات جماعية نظمتها طائفة “مون” فيما سبق.

ويذكر أنه كان 30 ألف ثنائي قد عقدوا زفافهم عام 1997، وتلا ذلك بعامين حفل زفاف جماعي ضم 21 ألف ثنائي في الملعب الأولمبي في سيول.واكتسب هذا الاحتفال أهمية خاصة بفضل حضور أرملة مؤسس الطائفة الملياردير “سونج ميونج مون” ، والتي تبلغ السبعين من العمر، وقد ترأست هذا الاحتفال للمرة الأولى منذ وفاة زوجها عن 92 عاماً إثر اصابته بالتهاب رئوي قبل عدة شهور.

wedding

wed

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.