الرئيسية / منوعات / بالصورة: صينية تسبب فوضى لرقصها عارية على حافة نافذة فندق

بالصورة: صينية تسبب فوضى لرقصها عارية على حافة نافذة فندق

فيلادلفيا نيوز

حلت فوضى عارمة حول أحد أبراج الفنادق الصينية حيث توافدت حشود ضخمة من المتفرجين بسبب صعود فتاة صينية على حافة نافذة وبدأت بالرقص عارية تماماً.

ولم تحدد وسائل الإعلام المحلية موقع الحادث أو اسم المرأة، ولكنها قالت إنه عند وصول رجال الإنقاذ إلى غرفتها، انتقلت بشكل مفاجئ من حافة النافذة إلى وحدة تكييف الهواء واستمرت بالرقص.

واتضح لاحقا بأنها لم تكن محاولة انتحار، وإن المرأة كانت تحت تأثير المخدرات، ولم تكن قادرة على التحكم بنفسها، وفشلت جميع المحاولات الأولية لإنقاذها وإقناعها بالعودة إلى الغرفة.

وعندما فشلت محاولات رجال الإنقاذ، جاءت إحدى عاملات الفندق وفتحت مع المرأة حديثا شد انتباهها، بينما اقترب أحد رجال الإنقاذ، الذي تدلى على حبل من السقف وأمسك بها فجأة.

وعلى الرغم من مقاومة المرأة، إلا أن رجل الإنقاذ تمكن من السيطرة عليها وإدخالها عبر النافذة إلى الغرفة، وتم اعتقالها لاحقا بتهمة تعاطي وترويج المخدرات بعد العثور على كمية من المخدرات في غرفتها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.