الرئيسية / شركات / بأقل الاسعار ” رحلات سياحية الى تركيا وجورجيا “احجز أون لاين وحاسب بس تصل

بأقل الاسعار ” رحلات سياحية الى تركيا وجورجيا “احجز أون لاين وحاسب بس تصل

فيلادلفيا نيوز

تستعد الشركة العربية للسياحة والسفر والدراسة في جورجيا الى فتح مكاتب لها في الاردن بعد ان نجحت في فتح ثلاثة فروع لها في اوروبا ” روسيا , جورجيا , تركيا “.

والعربية للسياحة والسفر والدراسة في جورجيا اردنية الانطلاقة ويرأس مجلس ادارتها السيد محمد الحراحشة فيما يقوم على ادارتها كوادر مؤهلة ومختصة في مجال السياحة والسفر .

وتُعد اسعار رحلاتها السياحية الى تركيا هي الأرخص في الاردن والعرض الحالي لمدة ثمانية ايام بسعر 279 دينارا للشخص الواحد شاملا الاقامه في فنادق اربعة نجوم وطيران ذهاب و اياب , وجميع الضرائب بالاضافة الى حسن الاستقبال و التوديع من المطار و الى المطار ورحلة الى مضيق البسفور .

وما يميز التعامل معها وفق ما صرح به الحراحشة يتمثل بسهولة الحجز الذي يتم وفق اسلوبين الأول عن طريق مراجعة وكيلها المعتمد في عمان شركة الاصول للسياحه و السفر والثاني عن طريق الاتصال بالسوشل ميديا واتس أب رقم (00962795804506 ) حيث يتم بعد أخذ كامل التفصيلات تزويد الشخص عن طريق الأيميل ببرنامج الرحلة مفصلا وتكت الطيران وفاوتشر الاوتيل ويتم محاسبته عند وصوله تركيا أو جورجيا .

وأضاف لدينا برامج جديدة سيتم الاعلان عنها في حينه لافتا الى ان العربية للسياحة والسفر تتميز عن باقي الشركات ان برامجها ليست تقليدية وهي على طوال العام لا تتوقف ومنها السياحة الترفيهية والسياحة التجميلية والسياحة العلاجية صيفا شتاء .

طباعة الصفحة

تعليق واحد

  1. مرحبا انا حنين نعيم ..الخبر بجنن كتير واللي لاحضتو من خلال متابعتي على هاي الشركة مصداقيه من الدرجه الاولى صدقا احلى شركة شفتها بحياتي واحلى تعامل،
    #العربيه_اصل_المصداقية…بشكركم كتييييييير كووووميات على هاد الخبر ….
    اه صح فيه خبر تاني حبيتو كتير سافر مع العربية جروب للسياحه والسفر والدراسة في جورجيا رحله للقمر مطلع العام المقبل
    https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1163171200480164&id=1098875970243021&locale2=ar_AR&__tn__=%2As%2As-R

    صدقا نفتخر بوجود شركة تمتاز بالمصداقية و بكامل فيريقها يتحدثون اللغة العربية ببلد اوروبي صدقا هذا جميل جدا…
    انا مسرورة بذلك حقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.