الجمعة , مارس 29 2024 | 4:29 م
الرئيسية / جامعات / “ايرازموس” يبحث شؤون الطلبة اللاجيئن في جامعات اليرموك والزرقاء والزيتونة

“ايرازموس” يبحث شؤون الطلبة اللاجيئن في جامعات اليرموك والزرقاء والزيتونة

فيلادلفيا نيوز

 

بحثت الامانة العامة لاتحاد الجامعات العربية ووفد من مشروع ايرازموس بلس المدعوم من الاتحاد الاوربي شؤون الطلبة اللاجئين في جامعة اليرموك وجامعة الزرقاء وجامعة الزيتونة الاردنية .

وقالت مديرة الادارة في الاتحاد المشاركة بالوفد مي وهبه لوكالة الانباء الاردنية (بترا ) ان الوفد بحث خلال زيارته للجامعات اليات تطوير قدرات العاملين اصحاب الاختصاص في تقديم الخدمات للطلبة لللاجئين من خلال عقد دورات تدريبية وتوفير المساقات والدورات والتي تهدف الى اكساب اللاجئين المهارات اللازمة لسوق العمل وتقديم الدعم النفسي والتوجيهي لهم .

كما التقى الوفد عددا من المنظمات غير الحكومية الدولية والاقليمية التي تعنى بشؤون اللاجئين ومكتب اليونسكو والايرازموس بلس في عمان .

يشار الى ان الوفد تكون من مندوب عن الاتحاد من اجل المتوسط الدكتور ماركو دي دوناتو ومندوبين عن الجامعة التقنية في برلين الدكتور فلوريان باور والدكتورة رافايلا بيتز وممثلة الاتحاد مي وهبة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com