الرئيسية / شركات / اورانج ترعى مؤتمر نموذج الأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط

اورانج ترعى مؤتمر نموذج الأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط

فيلادلفيا نيوز

 

رعت Orange الأردن مؤتمر نموذج الأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط (LeMUN)، والذي عقد لأول مرة في الأردن تحت رعاية السفارتين الفرنسية والبريطانية، حيث أقيمت فعالياته على مدار ثلاثة أيام في فندق لو غراند عمّان.

ويعتبر مؤتمر نموذج الأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط (LeMUN) برنامج محاكاة أكاديمي، وهو يهدف إلى تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم ومعرفتهم السياسية، إضافةً إلى أنه يشرح لهم طريقة عمل الأمم المتحدة ودورها الفعّال في العالم الحديث، ويعمل على تعليم الطلاب طرق وأساليب الحوار لحل النزاعات والوصول إلى الحلول السلمية.

وجاءت رعاية Orange الأردن لهذا المؤتمر كجزء من اهتمامها بقطاع التعليم ومساهمتها بدعم روّاد للمستقبل، فضلاً عن اهتمامها بمساندة الشباب وبلورة شخصياتهم وتنميتها لتمكينهم من طرح حلول استراتيجية للقضايا الإقليمية والعالمية مستقبلاً، وهذا كله يتماشى مع خطتها للمسؤولية الاجتماعية المنبثقة عن استراتيجيها الخمسية ‘Essentials2020’، التي تلتزم Orange الأردن في بنودها بدعم مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية، من خلال التركيز على قطاعي التعليم والشباب باعتبارهما الركيزة الأساسية لبناء مستقبل واعد.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.